أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

اكتب فقرة عن مستقبلي الذي اطمح الى تحقيقه

اكتب فقرة عن مستقبلي الذي اطمح الى تحقيقه

اكتب فقرة عن مستقبلي الذي اطمح الى تحقيقه

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اكتب فقرة عن مستقبلي الذي اطمح الى تحقيقه، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

أكتب فقرة عن مستقبلي الذي أطمح إلى تحقيقه في الصف الثامن ، المستقبل كلمة تحمل في طياتها تفاؤل وأمل. المستقبل هو مجموعة من الخطط المستقبلية التي نرسمها لأنفسنا وخطوات واضحة نتخذها من أجل تحقيق الأمنيات والأحلام التي نتمناها في حياتنا ، ولتحقيق الإنجازات التي نطمح إليها. بخلاف رسم الخطط للمستقبل الذي نطمح إليه ، ونعمل بكل قوتنا لتحقيق أهدافه والوصول إليها ، وبالتالي تحقيق السعادة التي نريدها ونفيدنا وعلى المجتمع الذي نعيش فيه ، إليكم نكتب لكم موضوع للإجابة على سؤال.

فقرة عن المستقبل الذي أطمح لتحقيقه

الطموح كلمة صغيرة في حروفها وكبيرة في معانيها. إنه يحمل بين حروفه أحلامًا كبيرة وأمانيًا لا يمكننا حصرها في مستقبل مشرق وجميل ، فالمستقبل يعني أن الإنسان يرسم لنفسه طريقًا مليئًا بالتمنيات التي يعمل بجد لتحقيقها ، لذلك يجب أن يسير الإنسان نحوه. مستقبل مشرق بخطوات واثقة وثابتة يحرسها طموحه الذي لا يثنيه شيء ، لذا فإن الحديث عن المستقبل حديث طويل عنه ؛ لأن الحديث يدور حول الإنجازات العديدة التي يأمل الإنسان في تحقيقها في مستقبله ، فإن الطموح لمستقبل مشرق يمنح الشخص دافعًا قويًا للإنجاز والاجتهاد. في المستقبل تتميز بالدوافع في الحياة وتعرف أهدافها وتحددها بدقة. خلال رحلتنا إلى المستقبل المزدهر ، نحتاج إلى طموح وخطط مستقبلية تعمل كوقود لهذا المسيرة المزهرة. الشخص الذي ليس لديه أحلام مستقبلية هو شخص ميت لا حياة فيه ، والشخص الذي لديه رؤية مستقبلية لنفسه هو الشخص الناجح له مستقبل مزدهر لأن الشخص الذي يخاف من صعوبة الطريق هو سوف يستغرق لن يكون قادرًا على تحقيق أي إنجاز في مستقبله المستقبلي ، حيث سيصبح مثل قول الشاعر (سيبقى إلى الأبد بين الحفر) ، لذا فإن حياتنا أقصر من أن نقضيها دون رسم مستقبلي خاص بنا ، للشخص الذي يعيش بدون خطط مستقبلية يفقد حياته بين المرح واللعب ولا يحقق أبدا الإنجازات التي يفخر بها ، لذلك يجب أن نكون كلمتنا متبوعة بالأفعال وأن طموحنا المستقبلي ليس مجرد كلمات نتحدث بها أمام الآخرين دون متابعته بجدية ؛ لأننا بهذا لن نكسب أي فائدة. معايير النجاح للناس تعتمد على الطموح المستقبلي والعمل الجاد والاجتهاد في تحقيقه ، وأن يكون صادقًا في نيته إلى الله تعالى ، ولا يطمح إلى شيء لا فائدة منه أو ما يغضب الله تعالى منه ، ولا يجب أن يجتهد في طموحه لأي ضرر مستقبلي قد يصيب الآخرين ، فلا يجب أن يكون الطموح هدامًا ، بل يجب أن يكون مفيدًا ومفيدًا للشخص نفسه وللمجتمع من حوله ، حتى يكون المبلغ الذي رسمه لنفسه. سيكون متقبلاً وكريمًا ومفيدًا. اكتب فقرة عن مستقبلي الذي أطمح إلى تحقيقه في الصف الثامن ، وأهم مستقبل ينتظرنا جميعًا هو الآخرة ، لذلك يجب علينا جميعًا أن نجتهد في القيام بالأعمال الصالحة والطاعة وتقديم الخير في الله. ولتحصل على النصر العظيم بإذن الله عندما ننال رحمة الله تعالى ودخلنا جنته التي عرضت السماوات والأرض. 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا