أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

رابط منظومة دعم الزواج ليبيا

رابط منظومة دعم الزواج ليبيا

رابط منظومة دعم الزواج ليبيا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط منظومة دعم الزواج ليبيا يتساءل الكثير من المواطنين في ليبيا عن ارتباط صرف منحة الزواج للشباب الليبي 2021. أعلن وزير الشباب في الحكومة الوطنية عن صرف المنحة.

وهذه المنحة بأمر من عبد الحميد الدبيبة رئيس ليبيا ، يتم صرفها لكلا الجنسين أو الفتيات أو الشباب الراغبين في الزواج أو الزواج ، وقد تم تفعيل هذه الخدمة إلكترونياً عبر الإنترنت كوسيلة للتوفير. الوقت والجهد بدلاً من الذهاب إلى المؤسسات وتقديم الأوراق والوثائق والأشياء التقليدية الأخرى التي تخلصت منها العديد من الدول المتقدمة حول العالم.

رابط منظومة دعم الزواج ليبيا

بعد أن علم الأفراد في ليبيا بهذا الإعلان المصرح به من قبل رئيس ليبيا ، زادت نتائج البحث على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook و Instagram حول رابط صرف منحة الزواج للشباب الليبيين 2021 وحتى على مواقع بحث Google ، و إليكم الرابط وخطوات صرف منحة الزواج لكلا الجنسين:

  • قم بزيارة موقعنا الإلكتروني الحكومي واملأ نموذج المبادرة.
  • أن تكون بيانات الشاب مطابقة لنظام السجل المدني.
  • تحويل البيانات إلى صندوق دعم الزواج على أن يتم تأكيد البيانات وإصدار الصكوك.
  • الآن يجب عمل طباعة مالية.
  • واخيرا يتم صرف المنحة للمواطن عن طريق المندوب وتعتبر هذه الخطوة من اهم الخطوات الالكترونية التي يتم من خلالها التواصل مع البنك المركزي بشرط تحويلها الى حساب احد الزوجين سواء الشاب أو الفتاة.

قيمة منحة الزواج للشباب في ليبيا

وبعد أن علمنا بربط صرف منحة الزواج للشباب الليبي 2021 ، تجدر الإشارة إلى أن قيمة المنحة ستوفر 40 ألف دينار ليبي لدعم الشباب ، بعد الانتهاء من الدراسة التي تم استكمالها على سبل العيش. وحالة الشباب.

https://mg.hakomitna.ly/

اقرأ أيضا