أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

هل تنحصر وظيفة اللغة في التواصل فقط

هل تنحصر وظيفة اللغة في التواصل فقط

هل تنحصر وظيفة اللغة في التواصل فقط

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

هل تنحصر وظيفة اللغة في التواصل فقط، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

هل تنحصر وظيفة اللغة في التواصل فقط ،ان اللغة عبارة عن مجموعة من الكلمات والرموز والعبارات التي تخص مجموعة من الشعوب، فمثلا الشعوب العربية جميعها تتحدث اللغة العربية كلغة رسمية واساسية لهم، وكذلك فان الشعب الامريكي يتحدث اللغة الخاصة به وهي اللغة الانجليزية، وبشكل عام فان اللغة هي عبارة عن واحدة من اهم عناصر الثقافة التي تجمع مجموعة من الاشخاص، والان دعونا نتحدث اكثر عن وظائف اللغة في حياتنا اليومية، وذلك من خلال الاجابة عن تساؤل مهم وهو هل تنحصر وظيفة اللغة في التواصل فقط.

هل تنحصر وظيفة اللغة في التواصل فقط

الإجابة الصحيحة هي:

 لا تنحصر وظيفة اللغة في التواصل فقط.

وبهذا فان اللغة لها العديد من الاستعمالات اليومية، اذ انه من خلالها يستطيع الانسان ان يعبر عن نفسه وعن الافكار التي تدور في راسه، كما انها تعد جزءا مسؤولا عن انفعالات الانسان، بالاضافة الى هذا فانها اداة للاستفسار عن الكثير من الامور التي تدور حوله، ومن خلالها فانه يحصل على معلومات عدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا