أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

يتكاثر البرامسيوم تكاثر لاجنسي بواسطة

يتكاثر البرامسيوم تكاثر لاجنسي بواسطة

يتكاثر البرامسيوم تكاثر لاجنسي بواسطة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يتكاثر البرامسيوم تكاثر لاجنسي بواسطة، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

يتكاثر البراميسيوم التكاثر اللاجنسي بواسطه، نرحب بكم في موقع ذاكرتي، الذي يقدم لكم كل ما هو جديد، فنحن نعمل في موقع ذاكرتي على توفير حلول أسئلة المناهج التعليمية لكافة المراحل الدراسية، ونسعى جاهدين لمساعدة الطلاب فيما يحتاجونه من حلول للأسئلة التي يطرحوها، وفي مقالنا هذا نقدم لكم الإجابة عن سؤال يتكاثر البراميسيوم التكاثر اللاجنسي بواسطه، فتابع خلال المقال.

يتكاثر البراميسيوم التكاثر اللاجنسي بواسطه

البراميسيوم هو نوع من الكائنات الحية وحيدة الخلية، وهو من المجموعة الطلائعية، إذ أنه يتحرك حركة سريعة بفعل الأهداب والتي يبلغ متوسط عددها 2500 هدب، وتتم الحركة بأن تضرب الأهداب الماء وهي مرتخية إلى الأمام، حيث يتراوح حجم البراميسيوم من 50 إلى 330 ميكرومتر، يتغذى البراميسيوم على الأوليات الصغيرة والبكتيريا والخمائر، ويتنفس البراميسيوم عن طريق الانتشار.

السؤال: يتكاثر البراميسيوم التكاثر اللاجنسي بواسطه

الإجابة الصحيحة هي:

التكاثر بالاقتران.

وصلنا وإياكم إلى ختام مقالنا، حيث ذكرنا الإجابة الصحيحة للسؤال التعليمي حول يتكاثر البراميسيوم التكاثر اللاجنسي بواسطه، نرجو أن تتحقق لديكم الفائدة.

اقرأ أيضا