أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

إذا كان عدد الأسماك في إحدى البحيرات ٣٤٠٠ سمكة، ١٠٪ منها من نوع الهامور

إذا كان عدد الأسماك في إحدى البحيرات ٣٤٠٠ سمكة، ١٠٪ منها من نوع الهامور

إذا كان عدد الأسماك في إحدى البحيرات ٣٤٠٠ سمكة، ١٠٪ منها من نوع الهامور

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

إذا كان عدد الأسماك في إحدى البحيرات ٣٤٠٠ سمكة، ١٠٪ منها من نوع الهامور، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، و الذي يضم نخبة من الأساتذة.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

إذا كان عدد الأسماك في إحدى البحيرات ٣٤٠٠ سمكة، ١٠٪ منها من نوع الهامور، فإن عدد أسماك الهامور في البحيرة يساوي ٣٤٠ سمكة ، تعتبر الاسماك من الكائنات الحية البحرية التي تعيش فقط في المياة والتي تعتبر غذاء مهم للانسان وتحتوي على اليود والكالسيوم والفسفور وهي مفيدة لجسم الانسان.

إذا كان عدد الأسماك في إحدى البحيرات ٣٤٠٠ سمكة، ١٠٪ منها من نوع الهامور، فإن عدد أسماك الهامور في البحيرة يساوي ٣٤٠ سمكة .

تعيش الاسماك في البحار والبحيرات والانهار وهي تتنفس من خلال الخياشيم وتتحرك بواسطة الذيل ويوجد العديد من انواع الاسماك التي تعيش في المياة والتي يهدف الافراد الي اصطيادها من اجل الغذاء عليها .

حل سؤال إذا كان عدد الأسماك في إحدى البحيرات ٣٤٠٠ سمكة، ١٠٪ منها من نوع الهامور، فإن عدد أسماك الهامور في البحيرة يساوي ٣٤٠ سمكة .

يعتبر سمك الهامور هو نوع من انواع الاسماء التي نتمو وتعيش وتتكاثر في مياة البحر الاحمر وايضا في الخليج العربي حيث يتميز هذا السمك بطراوة لحمه .

الاجابة الصحيحة:

  • عبارة صحيحة.

اقرأ أيضا