أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

رابط الدعم التكميلي الدفعة الثالثة 2021 الأدرن

رابط الدعم التكميلي الدفعة الثالثة 2021 الأدرن

رابط الدعم التكميلي الدفعة الثالثة 2021 الأدرن

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط الدعم التكميلي 2021، أسماء المستفيدين من الدعم التكميلي 2021، موعد صرف الدعم التكميلي 2021 الدفعة الرابعة، الاستعلام عن دعم عمال المياومة 2021، تكافل عمال المياومة 3، رقم هاتف الدعم التكميلي، قيمة الدعم التكميلي تكافل 1، تسجيل الدعم التكميلي الدفعة الثانية، رمز التحقق الدعم التكميلي.

 يبحث الكثير من المواطنين الأردنيين في الفترة الماضية عن رابط الدعم التكميلي 2021 تكافل 1، وذلك بعدما أعلن صندوق المعونة الوطنية عن انطلاق التقديم في برنامج الدعم التكميلي من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق، ويهدف هذا البرنامج إلى دعم جميع المواطنين الأردنيين ذوي الطبقة الفقيرة، خاصة المتضررين منهم من وباء كورونا عبر كافة التراب الأردني، وقد وضع صندوق المعونة مجموعة من الشروط التي يجب استيفائها للاستفادة من هذا الدعم.

اشارت وزارة التنمية الاجتماعية في الاردن بان الدعم التكميلي تكافل 3  يستفيد منه ارباب الاسر في الأردن، والاشخاص الذين يعملون في بشكل يومي ويتقاضون اجور يومية، وممن اثرت عليهم جائحة كورونا، والاشخاص الذين لديهم مشاريع صغيرة وتسبب لهم اغلاق كورونا الكثير من الأضرار، وما زالوا يعانون من تأثيرات الاغلاق الناجم عن جائحة كورونا، ووفق ما صرحت الوزارة ان الدع التكميلي 3 يشمل حاملي الجنسية الاردنية والمتزوجون من غير الاردني.

شروط التسجيل في الدعم التكميلي

يمكن لجميع الأسر الأردنية التقدم للاستفادة من برنامج الدعم في حالة توفرها الشروط التالية:
أولا، يجب أن تكون الأسرة المستفيدة منخفضة الدخل أو لا دخل لها.
ألا يكون رب الأسرة يعمل في الجيش أو في القطاع العام.
يمكن لجميع العائلات التقدم للحصول على خطة التأمين التكافلي 1، باستثناء المستفيدين من “الدعم الشهري” لصندوق المعونة الحكومية.

رابط الدعم التكميلي 2021

وفيما يلي رابط الدعم التكميلي 2021 وخطوات التسجيل حيث أعلن صندوق المعونة الوطنية أنه تم افتتاح مراكز تسجيل في كافة المناطق الأردنية النائية و التي بها أسر فقيرة و عمال مياومة بلغت 74 مركزا لتقديم المساعدات للأسر المحتاجة.

  • الدخول إلى موقع صندوق المعونة الوطنية.
  • اختيار أيقونة برنامج الدعم التكميلي تكافل.
  • اختيار تسجيل جديد لأول مرة .
  • تعبئة البيانات المطلوبة “الرقم الوطني، رقم الهوية الشخصية، رقم الهاتف المحمول”.
  • إدخال الرمز المرئي .الضغط على تسجيل .
  • الموافقة على الشروط والأحكام .
  • استكمال كافة المعلومات المطلوبة .إرسال الطلب.

الموعد النهائي للتسجيل في الدعم التكميلي 2021

جدير بالذكر فقد صرح الدكتور”برق الضمور” الذي يشغل منصب مدير صندوق المعونة بالوكالة عن فتح باب التسجيل في الدعم التكميلي تكافل 1 والذي من المقرر أن يبدأ في الموافق 1 ديسمبر حتى 30 ديسمبر الجاري لكافة الأسر الأكثر احتياجاً على أن يتم الصرف بداية من عام 2022.

رابط الدعم التكميلي 2021 تكافل 3

https://takaful.naf.gov.jo

 

 

 

 

اقرأ أيضا