أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

من خصائص الأحجار الكريمة أنها

من خصائص الأحجار الكريمة أنها

من خصائص الأحجار الكريمة أنها

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من خصائص الأحجار الكريمة أنها، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

من خصائص الأحجار الكريمة أنها، من اهم الخصائص التي تمتاز بها الاحجار الكريمة بانها نادرة ونفيسة ولا يتم العثور عليها بالسهولة العادية ، وارتبطت الاحجار الكريمة بالخرافت التي تنص على ان كل نوع من انواع الاحجار الكريمة فيه قوى خارقة وله القدرة على جلب الخير وابعاد الشر والارواح الشريرة ، ومن ابرز الناس الذين اتخدوا من الاحجار الكريمة موضع اهتمام هم السلاطين والملوك والرئساء والوزراء على مر التاريخ ، فكانوا يحبون تلك الاشياء ويعتبرونها مصدر مهم لكونهم اصحاء .

من خصائص الأحجار الكريمة أنها

تختص الاحجار الكريمة بكونها شديدة الندرة ومن الصعوب الوقوع في مكان يتمكون منها ن وابرز ما تتكون منه الاحجار الكريمة عنصر السيلكا ، ويتم اخذ الاحجار المكتشفة واخدها الى اماكن التصنيع واعادة التدوير ليتم اقتصاصها بالاحجام الصغيرة واعدادها اعداد يليق بالمجوهرات والخواتم والحلي والاساور وغيرها ، ومن ابرز الامثال التي تسمع في عالمنا العربي المثل الذي يقوم مش باقيلي الا خرزة زرقة ، حيث تعتبر الخرزة الزرقاء نوع من انواع الاحجار الكريمة التي تمنع الحسد باعتقادهم.

السؤال: من خصائص الأحجار الكريمة أنها

الإجابة الصحيحة هي

نادرة وسعرها مرتفع

اقرأ أيضا