أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

ما التغيرات السريعه على سطح الارض

ما التغيرات السريعه على سطح الارض

ما التغيرات السريعه على سطح الارض

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما التغيرات السريعه على سطح الارض، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح. 

ما التغيرات السريعه على سطح الارض ،هناك العديد من التغيرات التي تحدث بشكل سريغ في جيولوجيا هذا الكون، وبالتحديد كوكب الارض، وهذه التغيرات في بعض الاحيان تكون في عكس مصلحة الانسان او انها تغيرات سلبية بالنسبة له، وان السبب يكون فيها هو حدوث تغيرات بشكل واضح في جيولوجيا المنطقة كلها، والان دعونا نذهب بكم الى الاجابة عن السؤال المطروح خلال هذه المقالة لهذا اليوم وهو ما التغيرات السريعه على سطح الارض.

ما التغيرات السريعه على سطح الارض

الإجابة الصحيحةهي:

التغيرات السريعة هي التي تحدث بفعل الزلازل والبراكين والانهيارات الأرضية.

وان حدوث هذه التغيرات له مجموعة من الاسباب، حيث ان اهمها هو حدوث ظاهرة الاحتباس الحراري، وهذه تعني تجمع الغازات الدفيئة في الجو بكميات كبيرة، وتكون هذه الكميات اكبر من المعتاد، وان من الامثلة عليها غاز الميثان وغاز ثاني اكسيد الكربون، اما عن الاسباب الاخرى فانها تتمثل في عوادم السيارات كالبنزين وايضا الديزل، وغيره من المواد التي تحترق او هي عبارة عن احد انواع الوقود الاحفوري.

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا