أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

يشمل الغلاف المائي المياه في حالاتها الصلبة و السائلة والغازية

يشمل الغلاف المائي المياه في حالاتها الصلبة و السائلة والغازية

يشمل الغلاف المائي المياه في حالاتها الصلبة و السائلة والغازية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يشمل الغلاف المائي المياه في حالاتها الصلبة و السائلة والغازية، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

يشمل الغلاف المائي المياه في حالاتها الصلبة و السائلة والغازية، ان الغلاف المائي الذي يوجد على سطح الكرة الارضية لها حالات متعددة ومنها الحالة السائلة والحالة الغازية ولحالة الصلبة، ويمكن للماء الامتداد نحو الاف الكيلو مترات من خلال الغلاف الصخري مرور بالارض، وكما تشكل الغلاف المائي وجود المياه العذبة فيه قليلة جدا، ومنها ما يكون متجمد.

أجب يشمل الغلاف المائي المياه في حالاتها الصلبة و السائلة والغازية؟

ومن الجدير بالذكر، وان المياه في الحالة السائلة يكون في المحيطات والانهار والبحار، بينما وجود الماء في الحالة الغازية يشكل في الضباب او الغيوم او بخار الماء، ويتشكل الماء في الحالة الصلبة في الانهار والجبال الجليدية، وان الماء المتحمد يمكن تسميتها بالغلاف الججليدي، وان المقصود بالمحيط هو عبارة عن جسم بمكنه الاستمرار من المياه المالحة ويتم تجميعها من خلال الاحواض المائية، وفي سياق ما تم ذكره اعلاه نجيب عن السؤال التالي وهو.

السؤال: يشمل الغلاف المائي المياه في حالاتها الصلبة و السائلة والغازية؟

الاجابة الصحيحة للسؤال هي: 

  • مفهوم الغلاف المائي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا