أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

كم عمر ياسمين عبد العزيز

كم عمر ياسمين عبد العزيز

كم عمر ياسمين عبد العزيز

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

كم عمر ياسمين عبد العزيز، من هو زوج ياسمين عبد العزيز السابق، زوج ياسمين عبد العزيز السابق واولادها، سيف ابن ياسمين عبد العزيز، أبناء ياسمين عبد العزيز.

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز محرك البحث ومواقع السوشيال ميديا بعد ظهورها لأول مرة على برنامج مع منى الشاذلي على قناة CBC المصرية على اثر دخولها في غيبوبة تامة عقب اجراءها عملية جراحية دقيقة.

 

ياسمين عبد العزيز السيرة الذاتية

ياسمين عبد العزيز ممثلة مصرية مواليد عام 1979. بدأت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بعد أن تخرجت من الأكاديمية الحديثة وبدأت مسيرة الفن وهي طفلة صاحبة الخمس سنوات حيث شاركت في العديد من الإعلانات التجارية إلى أن احترفت الإعلانات لتصبح صاحبة أجمل وجه وابتسامه في إعلانات مصر.

تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي. بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها، كما شاركت في فوازير رمضان «العيال اتجننت» من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.

 

أعمال ياسمين عبد العزيز

  • في عام 1998 كان لياسمين عبد العزيز مشاركة فعالة في مسلسل (قط وفار) ومثلت في مسلسل (امرأة في زمن الحب) والذي كان البداية التي انطلقت منها في عالم التمثيل.
  • في عام 1999 شاركت في برنامج (الفوازير العيال اتجننت) ومثلت في (مسرحية رد قرضي) أما في العام التالي فمثلت في فيلم (جنون الحياة) وفيلم (سنوات الغضب) كما ظهرت في فيلم (قدر امرأة).
  • في عام 2001 شاركت في مسلسل (الرقص على السلالم المتحركة) وفي فيلم (جالا جالا) وأيضاً شاركت دور ميما في فيلم (رشة جريئة).
  • في عام 2002 شاركت بدور ماري في فيلم (قلب جريء) مع المغني مصطفى قمر والفنان حسن حسني.
  • في عام 2003 شاركت ياسمين في (مسرحية كدة أوكيه) وفي فيلم (صايع بحر) كما ظهرت في المسلسل الإذاعي (مبروك جالك قلق).
  • في عام 2005 شاركت ياسمين في فيلم (حريم كريم) وفي فيلم (فرحان ملازم آدم) وتألقت بشكل مذهل في دورها ضمن فيلم (زكي شان) الذي مثلت فيه مع أحمد حلمي.
  • في عام 2006 شاركت ياسمين في فيلم (الرهينة) وتألقت بدور تفاحة في فيلم (حاحا وتفاحة) كما شاركت في فيلم (ثمن دستة أشرار).
  • في عام 2007 ظهرت ياسمين عبد العزيز في فيلم (عصابة الدكتور عمر) وفي المسلسل الإذاعي (الحلوة والكداب) كما مثلت في فيلم (كركر) بطولة محمد سعد.
  • في عام 2008 ظهرت في فيلم (الدادة دودي) وفي عام 2009 شاركت في المسلسل الإذاعي (فراولة).
  • أما في عام 2010 فقد شاركت ياسمين في فيلم (الثلاثة يشتغلونها) بدور نجيبة.
  • في عام 2012 مثلت ياسمين في فيلم (الآنسة مامي) وفي عام 2014 ظهرت في فيلم (جوازة ميري) بدور بيري.
  • في عام 2016 شاركت في دور عصمت في فيلم (أبو شنب) وفي عام 2017 مثلت في مسلسل (هربانة منها)، ومثلت دور طمطم في فيلم (الأبلة طم طم) في عام 2018  كما مثلت في المسلسل الإذاعي (دوخيني يا لمونة).
  • أما في عام 2019 فشاركت في دور سلمى في مسلسل (لآخر نفس) وظهرت في مسلسل (ونحب تاني ليه) في عام 2020، وفي مسلسل (اللي مالوش كبير) عام 2021.

 

مرض ياسمين عبد العزيز

مرض ياسمين عبد العزيز هو تكيس في المبايض، وانتشرت العديد من الأقاويل بشأن ما إن كان تدهور حالتها الصحية خطأً طبياً أم لا.

وبعدها أعلن الفنان أحمد العوضي أنه سيقاضي المتسبب في تدهور الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكداً تعرُّضها لإهمال طبي أثناء فترة مرضها. وقال أحمد العوضي، عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك: (ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخٍ في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقاً، عقب التعافي التام لياسمين، ولما تعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله). وأضاف قائلاً: (القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث).

وختم الحديث بقوله: (لا تظن صمتي نسيان.. لكل حدث حديث). وذكر أن ياسمين عبد العزيز دخلت المستشفى قبل نحو فترة من الزمة لإجراء عملية جراحية تدهورت أثناءها حالتها الصحية، ما تطلب إيداعها العناية المركزة لمدة 10 أيام، وسافرت إلى جنيف لاستكمال علاجها.

 

من هو زوج ياسمين عبد العزيز السابق

كانت ياسمين عبد العزيز متزوجة وزوجها هو محمد حلاوة وهو من خارج الوسط الفني وللزوجان ابن اسمه سيف الدين وابنة اسمها ياسمين. ولكنهما تطلقا في عام 2018 بعد زواج دام 17 عاماً.

زوج ياسمين عبد العزيز السابق هو محمد نبيل حلاوة، من مواليد 5 أبريل 1977، يسكن حي المعادي القاهرة مصر. يشغل منصب رجل أعمال . وهو خريج كلية الاقتصاد الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتزوج بالفنانة ياسمين عبدالعزيز وانفصلوا عن بعضهما ثم تزوج من الفنانة ريهام حجاج وهي زوجتة الحالية. لديه من الأبناء اثنين، ياسمين وسيف الدين.

محمد حلاوة واحد من أكبر رجال الأعمال وهو من أسرة ثرية، ومتخصص في صناعة المواد الغذائية والعصائر ومنتجات الألبان، وهو مالك اكبر مجموعة شركات ومصانع لاكتاليس حلاوة، وأيضا فانتيدج للمشروعات السياحية والترفيهية.

 

زوج ياسمين عبد العزيز

زوج ياسمين عبد العزيز الحالي هو أحمد العوضي مواليد 12 ديسمبر 1985، ممثل وملاكم مصر. تخرج من كلية التجارة جامعة حلوان تخصص تجارة خارجية عام 2006 قبل أن يبدأ مسيرته في التمثيل، كان يحترف الملاكمة، وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة، عام 2009 دخل الوسط الفني بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل (الدالي3).

 

كم عمر ياسمين عبد العزيز

41 سنة - 16 يناير 1980

 

 

اقرأ أيضا