أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

يبلغ طول مضمار الجري المحيط بملعب كرة القدم ١٤ ميل. كم يبلغ هذا الطول بالياردة؟

يبلغ طول مضمار الجري المحيط بملعب كرة القدم ١٤ ميل. كم يبلغ هذا الطول بالياردة؟

يبلغ طول مضمار الجري المحيط بملعب كرة القدم ١٤ ميل. كم يبلغ هذا الطول بالياردة؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يبلغ طول مضمار الجري المحيط بملعب كرة القدم ١٤ ميل. كم يبلغ هذا الطول بالياردة؟ نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

يبلغ طول مضمار الجري المحيط بملعب كرة القدم ١٤ ميل. كم يبلغ هذا الطول بالياردة؟ يبلغ طول مضمار الجري المحيط بملعب كرة القدم ١٤ ميل. كم يبلغ هذا الطول بالياردة؟ من الامور المهمة التي تُعتبر أنها ذات تمثيل جسيمي للمادة التي له الكثير من الأهمية والتي تتعلَّق بالتعرف من خلالها على الجزء المستطيل في ملعب كرة القدم، هذا الأمر يتمثَل في أنَّ ذلك الجزء الكبير والمهم له أهمية من شأنها أن تكون ذات قيمة كبيرة للاعبين ولمباراة كرة القدم، هذا أيضاً يُساعدهم على اللعب بشكل أفضل، خصوصاً وأنَّ الأمر هنا يتعلَّق بالمساحة الكبيرة التي يجب على اللاعبين اللعب في حدودها وعدم تجاوزها في اللعب، وللاجابة الصحيحة على سؤالنا التعليمي المهم والذي نضعه بين يديك على موضوعنا التعليمي بعنوان، يبلغ طول مضمار الجري المحيط بملعب كرة القدم ١٤ ميل. كم يبلغ هذا الطول بالياردة؟ 

يُعتبر ملعب كرة القدم عبارة عن تمثيل لمستطيل له كل الأضلاع التي يجب أن تكون موجودة فيه، خصوصاً وأنَّ هذا المستطيل يكن الهدف منه ومن كونه كبيراً الى حد ما أن يُتيح اللعب بحرية لكل اللاعبين الذين يكونوا على أرض الملعب، هذا الأمر له الكثير من الأهمية التي من شأنها أن تؤثر على قدرة اللاعبين على التحرك فيه.

لو أدرنا الحديث من الناحية الهندسية عن ملعب كرة القدم، سنجد أنَّ هناك العديد من الأهمية الكبيرة التي تتعلق بالشكل الكامل للملعب، هذا أيضاً يرجع الى تواززي كل ضلعين في الشكل المستطيلي نفسه، وهذا أيضاً يُعتبر تمثيلي مهم على وقع الاشكال الهندسية المهمة، ولو أردنا التعرف أيضاً على الاجابة الصحيحة على سؤالنا التعليمي.

الإجابة الصحيحة هي:

طول المضمار بالياردة = (1/4)× 5280 × (1/3)= 440 ياردة.

 

 

 

اقرأ أيضا