أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

العالم الذي وصف الذرة على انها كرة مصمتة متجانسة هو

العالم الذي وصف الذرة على انها كرة مصمتة متجانسة هو

العالم الذي وصف الذرة على انها كرة مصمتة متجانسة هو

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

العالم الذي وصف الذرة على انها كرة مصمتة متجانسة هو، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

العالم الذي وصف الذرة على انها كرة مصمتة متجانسة هو، يعتبر علم الكيمياء من العلوم الطبيعية التي تهدف لدراسة التفاعلات الكيميائية الحاصلة في الطبيعة وكيفية حدوثها، وما هي الظروف التي ساعدت على حدوثتها، حيث يركز على كل المواد التي تدخل في هذا التفاعل، والمواد التي تُنتج من هذا التفاعل، حيث فسّر علم الكيمياء الظواهر التي تواجدت في الطبيعة وخصوصاً في الغلاف الجوي سطح الكرة الأرضية، حيث درس التكاثف والتبخر، واستند العلماء على العديد من التفاعلات والقوانين التي تتعلق بالكتلة والنسب التي لا تتغير، واستنتجوا منها العديد من القوانين، والتطبيقات في كل مجالات الحياة، وتفسيرها، لتسهيل دراستها.

من هو العالم الذي وصف الذرة بالكرة المتجانسة

هناك الكثير من العلماء الذين ركزوا على الاهتمام بعلم الكيمياء، ومن أبرزهم العالم جون دالتون، فهو أب علم الكيمياء ووضع العديد من النظريات للكتلة والنسب، وبأن المادة يوجد بها جسيمات لا تتجزأ تسمى ذرات، وتعتبر الإجابة الصحيحة على سؤال العالم الذي وصف الذرة على انها كرة مصمتة متجانسة هو:

  • جون دالتون

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا