أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

تكتب النسبة ١٢ ١٠ في أبسط صورة كالتالي 5 3 6 5 12 10 4 2

تكتب النسبة ١٢ ١٠ في أبسط صورة كالتالي 5 3 6 5 12 10 4 2

تكتب النسبة ١٢ ١٠ في أبسط صورة كالتالي 5 3 6 5 12 10 4 2

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تكتب النسبة ١٢ ١٠ في أبسط صورة كالتالي 5 3 6 5 12 10 4 2، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

تكتب النسبة 12:10 في أبسط صورة كالتالي/، توجد تشابهات في الرياضيات القائمة على المتغير في مهام تحليل الأرقام لأنها قابلة للمقارنة في أنشطة طحن الأرقام الأساسية ، ولكن هناك تمييز يتذكر العوامل الرقمية الغامضة لقيمة هذه العوامل بحيث تكون غامضة أو لم يتم تحديدها وهذا يسمح للشخص بإثبات شرعية بعض الخصائص مع القليل من الاهتمام للأرقام غير الواضحة ، كما أن دراسة الرياضيات متعددة الحدود خلقت وامتدت إلى أشياء غريبة مثل الشبكات والمتجهات أو كثيرات الحدود فيما يتعلق بنقاط القطع.

تكتب النسبة 12:10 في أبسط صورة كالتالي/

تم توسيع العدد خمسة عشر بواسطة x .. وهو مكتوب كمفصلة لوغاريتمية على النحو التالي: "يعتمد الحساب على الكثير من العلوم الفكرية العامة التي وسعت مجالاتها المنطقية ، ومن بين تلك المساحات التي تثير القلق بشأن الرياضيات هناك الرياضيات متعددة الحدود ، والتي هي جزء أساسي من الرياضيات،  تمت الإشارة إلى أن الرياضيات متعددة الحدود جاءت من كتاب قدم عالم الرياضيات ، وهو الكتاب القصير في الرياضيات كثيرة الحدود والرياضيات المتغيرة والرياضيات كثيرة الحدود ، العديد من الأنشطة اللوغاريتمية التي نسقت إيجاد إجابات لجميع المعادلات المستقيمة والتربيعية.

الاجابة الصحيحة هي:

5/6

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا