أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

المتضرر من تلوث البيئة هو

المتضرر من تلوث البيئة هو

المتضرر من تلوث البيئة هو

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

المتضرر من تلوث البيئة هو، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

من هو المتضرر من تلوث البيئة، يُعرف المتأثرون بالتلوث البيئي بتلوث المناخ لأنه يمثل خطرًا ثابتًا على البشر والمخلوقات والنباتات ، ونلاحظ أن العديد من الدول لديها أنظمة مختلفة متطورة تكافح وتكافح تلوث المناخ ، ونلاحظ العديد من استخدمت الدول وسائل النقل الجماعي لتقليل تلوث الهواء الناجم عن عوادم المركبات ، وقيدت بعض الدول التدخين علانية في الساحات والتوقف ، ونلاحظ العديد من القوانين التي وضعتها علاقة الأمن الطبيعي لتقليل الخطر المستمر.

من هو المتضرر من تلوث البيئة

تلك القوانين تقود جميع الكائنات الحية التي تعيش على الكرة الأرضية والكوكب، ويتأثر الإنسان بتلوث المناخ من خلال تلوث الهواء الذي يستنشقه وتلوث الأوساخ، حيث يطور إنتاجه ليكون أقل جودة مما هو مطلوب، حيث يستمر فيها وغياب البيئة الطبيعية التي كانت تحميها في المساحات التي تطورت فيها ، وعلى هذا المنوال فإن التلوث البيئي يعد خطأً ضد المناخ يتطلب علاجًا ذكيًا وهادئًا للاستغناء عن الأنواع المختلفة و أنواع منهم.

الاجابة الصحيحة هي

  • الانسان 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا