أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

من طرق معرفة اتجاه القبلة

من طرق معرفة اتجاه القبلة

من طرق معرفة اتجاه القبلة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من طرق معرفة اتجاه القبلة، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

من طرق معرفة اتجاه القبلة ؟، تعتبر القبلة الاتجاه التي يتوجه به المسلم للصلاة ، ونجد ان القبلة هي اتجاه الكعبة المشرفة من اي مكان من اماكن العالم ، ونجد ان الطريقة القديمة التي كانت تعرف بها القبلة كانت البوصلة العادية حيث كان الشخص يقوم بفتح الخارطة والنظر الى البوصلة ليحدد الجطريقة المناسبة التي يكتشف فيها الاتجاه الصحيح للقبلة ، وتعتبر القبلة هي وجهة الصلاة التي يتوجه بها المسلم نحو بيت الله الحرام المواجود في المملكة العربية السعودية وتختلف الطرقو الاساليب التي توصل الى القبلة.

من طرق معرفة اتجاه القبلة ؟

من الطرق الحديثة في معرفة اتجاه القبلة استخدام البرامج المختلفة على الاندرويد والايفون وواستخدام خرائط جوجل للحصول على الاتجاهات الصحيحة والمبينة لمكان تواجد اي شخص من مكان القبلة، وبكل سهولة يمكن تشغيل التطبيقات الخاصة باتجاه القبلة وتعين الطريق الصحيح والصائب للوصول الى تلك الوجهة التي يصلي به المسلم صلاته للله تعالى ، ونجد برامج الاذان والقبلة اليوم منتشرة وبكثرة على منصات الانترنت واسواق المتاجر التقنية المختلفة الخاصة بالهواتف واللوحات الذكية

الجواب/

البوصلة - تطبيقات الهواتف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا