أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

أي الأفراد يستقبل فصائل الدم جميعها؟

أي الأفراد يستقبل فصائل الدم جميعها؟

أي الأفراد يستقبل فصائل الدم جميعها؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أي الأفراد يستقبل فصائل الدم جميعها؟ نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

أي الأفراد يستقبل فصائل الدم جميعها؟ ، الدم هو عبارة عن المادة التي توجد في جميع انحاء جسم الانسان وهذا ما يعمل على انتاج اكبر عدد من الخلايا الدم الحمراء في الجسم وهي الهيموجلوبين في الدم والتي تكون اكثر من 11 مليون خلية في الجسم ويوجد خلايا الدم البيضاء التي تكون في الجسم والتي تكون ما بين 4000-10000 في الجسم وايضا تستخدم في مناعة جسم الانسان وكل هذا عبر الانسجة التي توجد في جسم الانسان ومنها العديد من الخلايا التي تعرف بالشرايين او الاوردة في الجسم .

أي الأفراد يستقبل فصائل الدم جميعها؟

من خلال تعدد الفصائل للدم في الجسم والتي تكون A+ / A-/ AB / O+ / O- والتي تكون حسب نوع فصيلة ادم التي تحلل في الجسم وكل هذا عبر المواد في الجسم والتي يمكن استخدام ونقل الدم من جسم الى اخر عند حدوث الاصابات او الخلل في الجسم او نزيف داخلي في الجسم وما يعمل على نقل وحدات الدم يجب ان تكون مطابقة للوحد نفسها حتى لا يحدث خلل او اضطراب ويؤدي الى وفاة الشخص ولكن يوجد الفصيلة في الدم التي تعطي كافة انواع الجسم والتي تكون نادرة في الحياة .

الإجابة الصحيحة هي :

o-

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا