أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

من سمات المجتمع المعرفي التطور التفني

من سمات المجتمع المعرفي التطور التفني

من سمات المجتمع المعرفي التطور التفني

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من سمات المجتمع المعرفي التطور التفني، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

من سمات المجتمع المعرفي التطور التقني، المجتمع المعرفي ه عبارة عن المجتمع الذي يقوم على إنتاج المعرفة ونشرها، وذلك من خلال دعمه للبحث العلمي، ومصادر إنتاج المعرفة وتوظيفها في مجالات المجتمع المتعددة، وهذا ما يكفل له تنمية مستدامة، سنعرض لكم في هذا المقال حل سؤال من سمات المجتمع المعرفي التطور التقني.

اجابة سؤال من سمات المجتمع المعرفي التطور التقني صح او خطأ

يبحث العديد من الطلبة عبر مواقع البحث الالكترونية عن اجابات اسئلة المناهج التعليمية، وذلك لمساعدتهم في حل الواجبات المدرسية، ولمواجهتهم صعوبة في حل بعض اسئلة الدروس، حيث قد وردتنا العديد من عمليات البحث بخصوص حل سؤال صح أو خطأ من سمات المجتمع المعرفي التطور التقني، يعتبر هذا السؤال من ضمن الاسئلة التعليمية المهمة التي يشتمل عليها المنهاج السعودي، في الفصل الدراسي الاول، وتكون اجابة السؤال المناسبة كما هو موضح لكم في النقاط التالية:

ضع اشارة صح أو خطأ: من سمات المجتمع المعرفي التطور التقني؟

الإجابة الصحيحة هي

  •  "صح"

 

 

 

اقرأ أيضا