أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

لماذا استجابت الكائنات البحرية لحضور الاجتماع؟

لماذا استجابت الكائنات البحرية لحضور الاجتماع؟

لماذا استجابت الكائنات البحرية لحضور الاجتماع؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

لماذا استجابت الكائنات البحرية لحضور الاجتماع؟ نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

لماذا استجابت الكائنات البحرية لحضور الاجتماع، هناك العديد من الكائنات الحية التي تتواجد في أماكن معينة، والتي تم تصنيفها إلى كائنات تعيش على اليابسة أو كائنات تعيش في الماء وتسمى بالكائنات البحرية، حيث طرأ عليها العديد من الأسئلة بما فيها السؤال التعليمي الذي يدور ويختص حول معرفة لماذا استجابة الكائنات البحرية لحضور الاجتماع، بما تم ذكره في القصة في مادة لغتي الجميلة، وبالتالي سوف نقدم لكم اجابة ذلك.

لماذا استجابت الكائنات البحرية لحضور الاجتماع

هناك العديد من القصص التي تم ذكرها في كتاب لغتي الجميله التي يكون الغايه منها العبره والموعظه، ومن أهم العبر التي يجب علينا أن نتخذها هي المشاورة بيننا عند أي مشكلة تصادفنا، وهذا ما فعله الأخطبوط عندما قام بطلب اجتماع للكائنات البحرية لحضور الاجتماع من اجل ان يحل مسالة التلوث المياه، وكل هذه المعلومات توضح لنا السبب المخصص في السؤال التعليمي.

السؤال: لماذا استجابت الكائنات البحرية لحضور الاجتماع؟

الإجابة الصحيحة هي:

  • لأن الكائنات البحرية تتفاعل بشكل أسرع من الكائنات البرية مع التغيرات البيئية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا