أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

٣٠٠٠ رطل تساوي ٣ أطنان

٣٠٠٠ رطل تساوي ٣ أطنان

٣٠٠٠ رطل تساوي ٣ أطنان

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

٣٠٠٠ رطل تساوي ٣ أطنان، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

٣٠٠٠ رطل يساوي ٣ أطنان صواب خطأ، يتميز الطن الواحد بأنه وحدة كتلة  وزن تعادل 16 أوقية ، رطل واحد يعادل 7000 حبة في نظام أفواردوبوا أو الصيادلة،  يمكن تقليص عدد الكيلوات إلى رطل ، بالإضافة إلى تكثيف بعض الوقت في صورة رطل  على سبيل المثال ، يمكن تكوين رطل واحد على أنه 1 رطل، طن قصير ، يسمى مرة واحدة بالطن  يعادل 2000 رطل ويستخدم في الغالب في المملكة العربية السعودية لا ينبغي الخلط بين الطن القصير والطن الطويل ، والذي يستخدم في الغالب في المملكة  ، أو الطن المتري المستخدم في معظم الدول المختلفة،.

٣٠٠٠ رطل يساوي ٣ أطنان صواب خطأ

الطن هو وحدة قياس لها تاريخ طويل وحصلت على العديد من الآثار والاستخدامات على المدى الطويل، يتم استخدامه بشكل أساسي كوحدة وزن، استمر استخدامه الفريد كتقدير للحجم في حدود سفن الشحن وفي صياغة مثل طن البضائع، تشتمل الاستخدامات الخاصة المتأخرة على طن كنسبة من الطاقة ولتجميع الشاحنات، وهو أيضًا مصطلح يومي ، طن أي تعريف هو أثقل وحدة وزن مستخدمة عادة في الخطاب التخاطبي، الطن هو وحدة قياس قياسية عالمية، يُشار أيضًا إلى طن من حين لآخر على أنه طن قصير.

الإجابة الصحيحة هي

  • خطأ

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا