أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

حول ٢٤ بوصة إلى أقدام

حول ٢٤ بوصة إلى أقدام

حول ٢٤ بوصة إلى أقدام

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

حول ٢٤ بوصة إلى أقدام، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

تحويل 24 بوصة إلى أقدام، من أسهل الأسئلة وأكثرها تكرارا في الاختبارات في المملكة العربية السعودية، الأسئلة التي يكون محتواها التحويل من وحدة قياس إلى وحدة أخرى. إنها أسئلة بسيطة تتضمن فقط النظر إلى السؤال جيدًا أو فحصه ثم إجراء عملية حسابية واحدة أو أكثر. يصل للإجابة وتم نقله من وحدة قياس إلى أخرى، والوحدات المطبقة لها عدة أنظمة إما نظام وحدة دولي أو نظام وحدة بريطاني أو أنظمة أخرى، لكن عملية النقل بين الأنظمة لها قواعد وقوانين محددة، على سبيل المثال، إذا كانت لدينا مشكلة فيزيائية، فلا يجوز أن تحتوي وحدة القوة، على سبيل المثال، على وحدة كتلة مربعة، أو وحدة للمسافة المكعبة.

حول ٢٤ بوصة إلى أقدام

حول 24 بوصة إلى قدم، قبل الإجابة الصحيحة على هذا السؤال، دعنا نتحدث قليلاً، وحدة القدم أكبر من وحدة البوصة، لذا للتحويل من قدم إلى بوصة، يجب عليك استخدام عملية الضرب، قدم واحدة تساوي 12 بوصة، و الآن إلى سؤالنا لدينا 24 بوصة نريد تحويلها إلى أقدام نظرًا لأن البوصة أصغر من القدم، فسنقوم بعملية القسمة ونحلها على النحو التالي:

الإجابة الصحيحة هي

الطول بالأقدام = 24 ÷ 12 = 2 قدم، وهذا هو المطلوب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا