أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

اسم جامع لكل ما يحبه الله ويرضاه من الأقوال والأعمال الظاهرة والباطنة

اسم جامع لكل ما يحبه الله ويرضاه من الأقوال والأعمال الظاهرة والباطنة

اسم جامع لكل ما يحبه الله ويرضاه من الأقوال والأعمال الظاهرة والباطنة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اسم جامع لكل ما يحبه الله ويرضاه من الأقوال والأعمال الظاهرة والباطنة، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

اسم جامع لكل ما يحبه الله ويرضاه من الأقوال والأعمال الظاهرة والباطنة الذكر الميزان العبادة، تعتبر العبادة هي الغاية التي خلق الله تعالى الانسان من اجلها ، وتعتبر الوسيلة التي يتقرب بها العبد الى الله تعالى للنجاح في اختبار الحياة والفوز بجنة الله تعالى ، وتتعلق العبادات بالافعال والاقوال التي يقوم بها المسلم فالذكر عبادة والصلاة عبادة والقيام عبادة ... الخ ، ولنا في سيد الخلق والانبياء خير القدوة والمثل والنور الساطع الذي يرشدنا الى الحق القويم والصراط المستقيم الذي يوصلنا الى جنات النعيم.

اسم جامع لكل ما يحبه الله ويرضاه من الأقوال والأعمال الظاهرة والباطنة الذكر الميزان العبادة

تعتبر النية الخالصة لله تعالى من شروط قبول الطاعة والعبادة من المسلم ، فاذا كان المسلم يقصد من عباداته وصدقته وصلاته رياء الناس ليقولوا فلن صوّام قوّام صدّيق فلن يتقبل منه شيئ ، ومن بين الامور التي يجب على المسلم اتباعها اثناء العبادة الهدوء والسكينة واستشعار عظمة الله تعالى بين يديه ، وتشكل العبادات الوسيلة المهمة في زيادة الحسنات والثواب عند الله تعالى ، فالعبادات تزيد من الاجر والسيئات تنقص من الحسنات ، وتعتبر التوبة النصوحة والتقرب الى الله تعالى بكل عبادة من اسس الشريعة.

الإجابة الصحيحة هي:

  • العبادة

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا