أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

من خصائص الأحجار الكريمة أنها

من خصائص الأحجار الكريمة أنها

من خصائص الأحجار الكريمة أنها

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من خصائص الأحجار الكريمة أنها، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

من خصائص الأحجار الكريمة أنها ............... نادرة، وثمينة. يمكن قصها، وصقلها متوفرة بكثرة، ورخيصة. تتكون في ظروف خاصة، الأحجار الكريمة تسمى أيضًا الألماس الناعم أو الأحجار الكريمة أو الأحجار الثمينة أو الأحجار شبه القيمة، هي قطعة من الأحجار الكريمة المعدنية التي يتم قطعها وتنظيفها ، وتستخدم في صنع الأحجار الكريمة أو الزخارف الأخرى،  ومع ذلك ، يتم استخدام بعض الأحجار على سبيل المثال ، اللازورد والعقيق، ومرة ​​واحدة من حين لآخر مواد طبيعية ليست معادن مثل الذهب والذبابة واللؤلؤ.

من خصائص الأحجار الكريمة أنها ............... نادرة، وثمينة. يمكن قصها، وصقلها متوفرة بكثرة، ورخيصة. تتكون في ظروف خاصة

الأحجار الكريمة وبالتالي يُنظر إليها بانتظام على أنها أحجار كريمة أيضًا. معظم الأحجار الكريمة صلبة ، إلا أن بعض المعادن الدقيقة تستخدم في الأحجار الكريمة بسبب تألقها أو خصائصها الفعلية الأخرى التي لها مذاق رائع، الروعة والسمعة هي الصفات المختلفة التي يستحقها القرض للأحجار الكريمة،تخضع أسعار وقيمة الأحجار الكريمة لعوامل وخصائص في جودة الحجر، وتشمل هذه الخصائص الوضوح والندرة والتحرر من العيوب وجمال الحجر وكذلك الطلب على هذه الأحجار.

الإجابة الصحيحة هي:

  • الصلابة والندرة والسعر المرتفع.

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا