أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

ما مساحة سطح المنشور الرباعي أدناه؟

ما مساحة سطح المنشور الرباعي أدناه؟

ما مساحة سطح المنشور الرباعي أدناه؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما مساحة سطح المنشور الرباعي أدناه؟ نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

ما مساحة سطح المنشور الرباعي أدناه؟،يمر الطالب وخلال الرحلة التعليمة بالعديد من المحطات والمطبات التي يجب على الطالب التغلب عليها ،ومن العلوم الهامة علم الرياضيات وينقسم الى الكثير من العلوم ومنها علم الاحصار ومنها علم الهندسة ومنها علم الجبر ،ويحتوي على الكثير من الاسئلة التي تعد صعبة على الطالب ويحتاج الى مساعدة لكي يكون قادراً على حلها ، وتعد المعاملات الحسابية مكون رئيسي في هذا العلم الهام في حياة الطالب مر الطالب وخلال الرحلة التعليمة بالعديد من المحطات والمطبات التي يجب على الطالب التغلب عليها .

ما مساحة سطح المنشور الرباعي أدناه؟

ان علم الهندسة يعد من اهم فروع علم الرياضيات لما تحتويه من اشكال واضلاع هندسية لها اهمية قصوى في حياة الانسان من خلال حياته العملية واستقرار طبيعي ،ويمتلك علم الهندسة قاعده خاصه به مربعه ويحتوي على العديد من الأوجه، ويبلغ عدد هذه الأوجه سته أوجه وقاعدتين وتكون القاعدتين متقابلتين تربيع ويكون الشكل الخاص بها على شكل مربع، لذلك سنقوم اليوم إن شاء الله بالاجابة على هذا السؤال اجابة صحيحة .

السؤال: ما مساحة سطح المنشور الرباعي أدناه؟

الإجابة الصحيحة هي: 

  • 78 سم.

اقرأ أيضا