أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

ما المقصود بالمدارس الالكترونية

ما المقصود بالمدارس الالكترونية

ما المقصود بالمدارس الالكترونية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما المقصود بالمدارس الالكترونية، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

ما المقصود بالمدارس الالكترونية ،تعد مادة التكنولوجيا من المواد الهامة الي يدرسها الطالب خلال الرحلة الدراسية في المدراس ،بحيث يتعلم من خلال هذه المادة العديد من التقنيات التي تعد بالاهمية بمكان في حياته العملية ،والجدير ذكره ان الطالب خلال مرحلة التعليم الخاصة به تتنوع فمنها ما تكون في التعليم التقليدي من خلال الفصل الدراسي العادي في المدرسة ،ومنها ما نكون اما تعليم الكتروني وهذا النوع من التعليم موجود في الدول المتقدمة تكنولوجياً ، حيث اشتهر هذا النوع من التعليم في السنوات الاخيرة بعد ان ظهر فيروس كورونا الذي غزا العالم واصبحت المدارس من خلال الانترنت وليست بشكل تقليدي واقعي .

ما المقصود بالمدارس الالكترونية

ولعل التطور العلمي والتكنولوجي اسهم بشكل كبير في تقريب كل من هوا بعيد وجعل العالم كالقرية الصغيرة ،حيث اصبح كل شي من خلال الانترنت ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي ولو ان هذا الشخص يبعدم عنه مسافات واميال ، وتعرف المدارس الالكترونية هي غرفة الكترونية للتعلم المبني على الانترنت ، وتستخدم الحواسيب وشبكات الاتصال بهدف توصيل المعلومات الرقمية الالكترونية الى المتعلمين ،سواء كانو متواجدين داخل اسوار المدرسة او خارجها.

السؤال :ما المقصود بالمدارس الالكترونية؟

الإجابة الصحيحة هي :

  • هي غرفة الكترونية للتعلم المبني على الانترنت ، وتستخدم الحواسيب وشبكات الاتصال بهدف توصيل المعلومات الرقمية الالكترونية الى المتعلمين ،سواء كانو متواجدين داخل اسوار المدرسة او خارجها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا