أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

سطوح لابية سوداء نتجت عن تدفقات بركانية قديمة تسمى

سطوح لابية سوداء نتجت عن تدفقات بركانية قديمة تسمى

سطوح لابية سوداء نتجت عن تدفقات بركانية قديمة تسمى

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

سطوح لابية سوداء نتجت عن تدفقات بركانية قديمة تسمى، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

سطوح لابية سوداء نتجت عن تدفقات بركانية قديمة تسمى، هناك العديد من المظاهر الطبيعية المختلفة التي تطرأ على سطح الكرة الأرضية، والبعض منها يشكل خطورة نوعا ما على كافة الكائنات الحية والغير حية، حيث طرأ على هذا الأمر معرفة ما هو سطوح لأبيه سودا نتجت عن تدفقات بركانية قديما وماذا تسمى، ونظرا لأهمية هذا السؤال سوف نقدم لكم اجابته.

سطوح لابية سوداء نتجت عن تدفقات بركانية قديمة تسمى

إن البراكين هي من ضمن احد اخطر الظواهر الطبيعية التي تحدث على سطح الأرض، وعندما يكون هناك ثورانات بركانية يؤدي الى تدفق العديد من الحمم البركانية التي تؤدي الى انتشار الحرائق، و ايضا تعمل على قتل الكائنات الحية خاصة الحيوانات التي تتواجد في هذه المنطقة، كما أن هناك العديد من الغازات التي تنبعث من هذه البراكين والتي تصنف بالسامة وتشكل غاز سام يؤثر على صحة الإنسان والبيئة، وهناك بعض من الحمم البركانية التي يتم تدفقها من البركان، وهذا ما يندرج حول السؤال التعليمي لمعرفة ما هي تسمى التدفقات البركانية القديمة.

السؤال: سطوح لابية سوداء نتجت عن تدفقات بركانية قديمة تسمى؟

الإجابة الصحيحة هي:

  • الحرات

 

 

اقرأ أيضا