أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

يمارس أحمد رياضة المشي بحيث يقطع 500m كل يوم، مقدار ما يقطعه بوحدة km

يمارس أحمد رياضة المشي بحيث يقطع 500m كل يوم، مقدار ما يقطعه بوحدة km

يمارس أحمد رياضة المشي بحيث يقطع 500m كل يوم، مقدار ما يقطعه بوحدة km

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يمارس أحمد رياضة المشي بحيث يقطع 500m كل يوم، مقدار ما يقطعه بوحدة km، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

حل يمارس أحمد رياضة المشي بحيث يقطع 500m كل يوم، مقدار ما يقطعه بوحدة km ، تعتبر الرياضة هي عبارة عن الانشطة الرياضية الي توجد في العالم وهي كل ما يعمل على حركة الجسم والتي تقوم على تحريك الكثير من الاتجاهات ي الجسم سواء اليدين او الرجلين وهذا عن طريق كرة القدم او السلة او الطائرة ويوجد الركض والمشي والسباحة وكل هذا عن طريق الرياضة المتنوعة والتي تعمل على تنشيط الذاكرة وتنشيط الجسم والدورة الدموية التي توجد في الحياة العملية والتي تساهم بالنجاحات .

حل يمارس أحمد رياضة المشي بحيث يقطع 500m كل يوم، مقدار ما يقطعه بوحدة km

من الاعمال او الانشطة التي توجد في الرياضة هي المشي والتي تعمل على وجود المسافات التي تقطع بالمتر وهي وحدة القياس التي تتعلق في المسافات ومنها الكيلو متر والتي تقطع في مسافات كبيرة ايضا والتي تستخدم في كرة القدم التي تحتيوي على السرعة والجري مسافات طويلة من اجل الفوز في المباريات وممارسة المشي يوميا يعمل على منع حدوث الجلطات او السمنة التي تعمل على ظهور الكرش او البطن لجسم الانسان وان يكون جسم الانسان مثالي في حياته اليومية.

الإجابة الصحيحة هي :

نصف كيلو متر

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا