أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

ما الذي يتكون في الدم لمحاربة مولدات الضد ؟

ما الذي يتكون في الدم لمحاربة مولدات الضد ؟

ما الذي يتكون في الدم لمحاربة مولدات الضد ؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما الذي يتكون في الدم لمحاربة مولدات الضد ؟ نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

ما الذي يتكون في الدم لمحاربة مولدات الضد ؟ ، جسم الانسان هو عبارة عن الخلية الحيوانية الذي يتكون من عدة خلايا والتي تعمل على نسيج ومنه الاعضاء في الجسم والتي تعمل على بناء الكثير من الاجهزة التي تعمل على تشغيل الكثير من الوظائف الحيوية والتي لها تاثير كبير على حياة الانسان ومنها الجهاز الهضمي والتنفسي والدوراني والعصبي والمناعي واللمفي وهذا ما يكون في مصلحة الانسان حتى يكمل حياته بشكل طبيعي ويتم الاستفادة منها ويوجد الدم وهو احد المكونات الاساسية فيه .

ما الذي يتكون في الدم لمحاربة مولدات الضد ؟

يعتبر الدم الذي يكون في الجسم عن طريق الجهاز الدوراني الذي يعمل على توزيع وضخ الم الى جميع انحاء الجسم وهذا عن طريق الوحدات الدم فيه يوجد خلايا الدم الحمراء والبيضاء ولكن خلايا الدم البيضاء التي تعمل على جهاز المناعة في الجسم والتي لها دور كبير ي عمل الاجسام المضادة ومن خلال توصيل الكثير من الاجسام انها تعمل على صد الكثير من الفيروسات او البكتريا التي توجد في الجسم وهذا ما يشكل العلامة الفارقة في كثير من الاحيان في جسم الانسان ودور المناعة ايضا .

الإجابة الصحيحة هي :

الاجسام المضادة

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا