أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

حكم الاستعانة بالأموات

حكم الاستعانة بالأموات

حكم الاستعانة بالأموات

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

حكم الاستعانة بالأموات، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

ما هو حكم الاستعانة بالأموات، هناك العديد من المسائل والأحكام التي تتعلق بالدين الاسلامي والشريعة الاسلامية بوجه الخصوص، و ايضا بعض هذه المسائل يطرا عليها بعض الغموض، مما يتجه كافة الأفراد للحصول على الحكم الشرعي الخاص بها بما فيها السؤال التعليمي الذي يدور حول معرفة ما هو الحكم الاستعانة بالأموات، ونظرا لاهمية هذا الامر سوف نقدم لكم اجابة هذا السؤال.

ما هو حكم الاستعانة بالأموات

ان الاحكام الشرعية ليست في الأحكام التي يتم وضعها عبثا، حيث بطبيعه الامر تحتاج الى اسنادات ودلائل تؤكد من صحة الحكم المخصص لها، وبالتالي يجب على كافة الأفراد عدم التهاون بتقديم أي حكم شرعي لأي مسألة مختلف فيها او اي مساله ينتابها نوع من الغموض حتى لا يقع بتغلط بهذه المسألة، ومن ضمن هذه المسائل هو حكم الاستعانة بالاموات، ونظرا لأهميتها سوف نقدم لكم كافة المعلومات والدلائل الشرعية التي تبين الحكم، وهي وفق ما يلي:

السؤال: ما هو حكم الاستعانة بالأموات؟

  • الاجابة: شرك

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا