أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

من خصائص الصخور غير المتورقة

من خصائص الصخور غير المتورقة

من خصائص الصخور غير المتورقة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من خصائص الصخور غير المتورقة، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

من خصائص الصخور غير المتورقة ................ ، تعتبر الكرة الارضية هي عبارة عن مجموعة من المكونات الاساسية فيها والتي تعمل على بناء الكثير من الصخور او الصفائح الارضية التي تكون ي باطن الارض ومن خلال العمل على استخراج الكثير من الصخور والمعادن من الارض هذا عبر الدراسات والتي تستخدم بشكل كبير في حياة الانسان وفي البناء والاثاث المنزلي الذي يعد مهم في حياة الانسان وكل هذا ما يتم العمل على وجوده ومنها الصخور الطينية او النارية او الرمادية او المتورقة .

من خصائص الصخور غير المتورقة ................

وتعتبر الصخور المتورقة هي عبارة عن الصخور الرقيقة التي تو ي الارض والتي تدخل في كثير من الصناعات في المطابخ او مواد البناء وكل هذا يكون من الصخور المتحولة ولها تاثير على الصناعات يوجد  الصخور النارية التي تستخلص من البراكين ولها درجة حرارة  عالية بسبب الانصهار الذي يكون جزء من المواد او الصخور في باطن الارض والتي تم الموجات الارضية او الاهتزازات انها تعمل على خروج الصخور ويتم الاستفادة منها وهي من الموارد الطبيعية في حياة الانسان .

السؤال: من خصائص الصخور غير المتورقة

الإجابة الصحيحة هي

تتميز بأن ليس لها هيكل ورقي واضح أو مرئي، كما أنها ذات نسيج بازلتي متجانس. · ذات توزيع لوني متجانس

 

 

 

اقرأ أيضا