أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

يسمى موقع حدوث الزلزال تحت سطح الأرض بؤرة الزلزال

يسمى موقع حدوث الزلزال تحت سطح الأرض بؤرة الزلزال

يسمى موقع حدوث الزلزال تحت سطح الأرض بؤرة الزلزال

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يسمى موقع حدوث الزلزال تحت سطح الأرض بؤرة الزلزال، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

يسمى موقع حدوث الزلزال تحت سطح الأرض بؤرة الزلزال ، تعتبر الظواهر الطبيعية هي عبارة عن مجموعة من الاعمال التي تكون خارجة عن طاقة الانسان والبيئة والتي تدخل في عالم التدمير للنظام البيئي وهذا من ضمن الاعمال التي توجد في حياة الانسان ومنها الزلازل والبراكين والفيضانات والكوارث الطبيعية التي تدخل هذا النظام البيئي ويتم العمل على اشياء كثيرة في البيئة ومنها التعامل مع النظام البيئي والزلازل هي اكثر الحوادث الطبيعية التي تدخل في البيئة ولها تاثير كبير .

يسمى موقع حدوث الزلزال تحت سطح الأرض بؤرة الزلزال

الزلازل هي عبارة عن تحريك في الصفائح الارضية او تكسير الصخور والتي تعمل على الصدع او الشقوق الارضية وهذا من الاعمال الجميلة وما يتم العمل عليها بشكل افضل ومنها البراكين ايضا التي تحتوي على مجموعة من الحمم البركانية في الارض وكل هذا من قدرة الله تعالى على هذه الظواهر والتي تعمل على تدمير الغلاف الجوي والبيئي والمائي في الارض والتي تعمل على تقتل وتدمير الناس ايضا وما يتم العمل على تشكيل المناطق او الجدران التي تمنع بيمن البراكين والسكان.

الاجابة الصحيحة هي :

  • عبارة صائبة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا