أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

المناعة الاصطناعية هي مناعة تحدث عندما تأتي الأجسام المضادة من مصدر آخر.

المناعة الاصطناعية هي مناعة تحدث عندما تأتي الأجسام المضادة من مصدر آخر.

المناعة الاصطناعية هي مناعة تحدث عندما تأتي الأجسام المضادة من مصدر آخر.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

المناعة الاصطناعية هي مناعة تحدث عندما تأتي الأجسام المضادة من مصدر آخر. نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

اجابة المناعة الاصطناعية هي مناعة تحدث عندما تأتي الأجسام المضادة من مصدر آخر. صواب خطأ ، جسم  الانسان يحتوي على مجموعة من الخلايا التي توجد فيه والذي تعمل على تكوين الانسجة الداخلية هذا من ضمن الاعمال التي تعمل على تشكيل الاعضاء وتقويتها بالاجهزة الداخلية وما يساعد على تنسيقها وهذا من خلال قدرة الله تعالى على خلق جسم الانسان في احسن صورة ومن خلال وجود الدم ووسائل الاخرى التي تعمل على نقل الدم من القلب الى جميع انحاء الجسم عبر الانسجة والشرايين .

اجابة المناعة الاصطناعية هي مناعة تحدث عندما تأتي الأجسام المضادة من مصدر آخر. صواب خطأ

ومن خلال وجود جهاز المناعة الذي يوجد في الجسم والذي يحتوي على خلايا الدم البيضاء والتي تتكون من عدة اشياء مهمة في حياة الانسان ولها عدة مكونات خاصة ومنها الاجسام المضادة التي تعمل على مهاجمة اي فيروس او ميكروب يدخل الى الجسم ومن خلال التطعيمات الصناعية التي توجد في جسم الانسان وهذا من ضمن العوامل الصناعية التي تتوفر في الجسم والتي تكون من ضمن اخر تعمل على تقوية جهاز المناعة في جسم الانسان وهذا مخن ضمن الاشياء المهمة .

الإجابة الصحيحة هي :

عبارة صائبة

اقرأ أيضا