أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

يركض مازن ١,٥ كيلو متر كل صباح، كم تبلغ هذه المسافة بالأمتار

يركض مازن ١,٥ كيلو متر كل صباح، كم تبلغ هذه المسافة بالأمتار

يركض مازن ١,٥ كيلو متر كل صباح، كم تبلغ هذه المسافة بالأمتار

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يركض مازن ١,٥ كيلو متر كل صباح، كم تبلغ هذه المسافة بالأمتار، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

يركض مازن ١,٥ كيلو متر كل صباح، كم تبلغ هذه المسافة بالأمتار؟ ، الرياضيات من أهم المواد التى تدرس الطلاب وذلك لاهميتها اليوميه في العمل والدراسه والبيت والتجارة من خلال تعليم العلميات الحسابية التي تحتوي على الجمع والطرح والضرب والقسمة وهذا عن طريق واستثمار الاموال والاعداد الصحيحة والعشريه والكسور والاعداد المشتركه وخط الإعداد والهندسة وحساب الارقام الهندسيه والأشكال الهندسيه التى نستخدمها يوميا وذلك لتوفر علينا وقت وجهد في الحياه.

يركض مازن ١,٥ كيلو متر كل صباح، كم تبلغ هذه المسافة بالأمتار؟

 وتسهل علينا امورنا والحياه ونحل اعقد مساله في وقت بسيط من خلال  العمليات الحسابيه وتحويل العدد العشري الى عدد كسري والعكس أيضا وهذا عن طريق العلميات الحسابية واهميتها في حياة الطالب في المدرسة والمعلم له دور كبير في التعليم لها عن طريق الشرح في المسائل او المعادلات الحسابية وكل هذا يكون عبر العمليات التي توجد في الرياضيات ولها تاثير على الحياة العامة والتجارة ايضا يوجد في العبارة التالية التحويل بين الكيلو ممتر الى المتر وهي الضرب في 1000 متر.

الإجابة الصحيحة هي :

1.5×1000=1500متر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا