أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

تنتشر الأمراض ............... بوساطة الماء والهواء والغذاء والتلامس والمخلوقات الحية.

تنتشر الأمراض ............... بوساطة الماء والهواء والغذاء والتلامس والمخلوقات الحية.

تنتشر الأمراض ............... بوساطة الماء والهواء والغذاء والتلامس والمخلوقات الحية.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تنتشر الأمراض ............... بوساطة الماء والهواء والغذاء والتلامس والمخلوقات الحية. نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

حل سؤال : تنتشر الأمراض ............... بوساطة الماء والهواء والغذاء والتلامس والمخلوقات الحية، تعد الامراض من الامور السيئة التي قد تصاحب الانسان وتضر بصحته العامة، وتنقسم الامراض الى امراض معدية وغير معدية، فتكون بهذا التعريف الامراض المعدية من الامراض التي تنتقل بفعل الهواء والماء والمخاط والعطاس والمصافحة ، كانواع الفايروسات المختلفة من كرونا ورشح وانفلونزا، ومن هذا المنطلق نجد ان الامراض المعدية يكرهها البشر لكونها تتفشى وتنتشر بينهم بسرعة.

حل سؤال : تنتشر الأمراض ............... بوساطة الماء والهواء والغذاء والتلامس والمخلوقات الحية

النوع الاخر من الامراض وهو الامراض غير المعدية مثل السعال والحرارة، والسكري والضغط،  حيث لايمكن لتلك الانواع من الامراض ان تنتقل من شخص الى اخر بسبب من الاسباب، وبشكل عام فإن اي مرض او داء في هذه الطبيعة اما ان يكون معدي او غير معدي وله دواء ينبغي على الانسان ان يفتش عنه ويبحث عنه لايجادهو التخلص من هذا المرض، ويستند الى العلوم الطبية للكشف عن الامراض وتعريفها وعلاجها، ويكون الجةواب المناسب لهذا السؤال  الامراض المعدية.

الاجابة الصحيحة هي:

الامراض المعدية

 

 

 

 

اقرأ أيضا