أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

اذا كان معدل نبض قلب عدنان ١٨ نبضة في ١٥ ثانية، فكم ينبض قلبه بهذا المعدل في ٦٠ ثانية؟

اذا كان معدل نبض قلب عدنان ١٨ نبضة في ١٥ ثانية، فكم ينبض قلبه بهذا المعدل في ٦٠ ثانية؟

اذا كان معدل نبض قلب عدنان ١٨ نبضة في ١٥ ثانية، فكم ينبض قلبه بهذا المعدل في ٦٠ ثانية؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اذا كان معدل نبض قلب عدنان ١٨ نبضة في ١٥ ثانية، فكم ينبض قلبه بهذا المعدل في ٦٠ ثانية؟ نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

اذا كان معدل نبض قلب عدنان ١٨ نبضة في ١٥ ثانية، فكم ينبض قلبه بهذا المعدل في ٦٠ ثانية؟ ٧٠ ٧٢ ٨٠ ٨٢، الرياضيات هي ذات  منطق معروف في العلم الطبيعي،وتعتمد الرياضيات على العديد من المواد العلميه التي تركز على جميع المقاييس العامه التي جاءت بها النظريات العلمية الحديثة، ويوجد شق اساسي من المادة الرياضية وهي الهندسة بكافة مجالاتها،والتي تعتمد على دراسه تجميع المقاييس العامه في المادة الرياضية،و ترتكز على العديد من المعطيات الهامه التي تمثل النظريات المعرفيه في المادة الرياضية.

اذا كان معدل نبض قلب عدنان ١٨ نبضة في ١٥ ثانية، فكم ينبض قلبه بهذا المعدل في ٦٠ ثانية؟ ٧٠ ٧٢ ٨٠ ٨٢

 ان جسم الانسان يتكون من العديد من النباضات التي وديها القلب بشكل صحيح اوتيل كان نبضات هي تكون بشكل معدلات ثابتة في اجزاء من الثانية، ويوجد بعض الانشطة التي تزيد من ضربات قلب الانسان مثل اللياقة البدنية بكافه انواعها والهرولة، ودقات قلب الانسان مرتبطة في دفع الدم الداخلي بشرايين القلب المغذية لباقي جسم الانسان، و هناك عده مقاييس تعتمد على قياس دقات القلب في الحالات الطبيعية والغير طبيعية للانسان، واجابة السؤال" اذا كان معدل نبض قلب عدنان ١٨ نبضة في ١٥ ثانية، فكم ينبض قلبه بهذا المعدل في ٦٠ ثانية؟ ٧٠ ٧٢ ٨٠ ٨٢ هي 72 نبضة.

الإجابة الصحيحة هي

  • 72 نبضة

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا