أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

أي مما يأتي ليس صحيحًا فيما يتعلق بنقص المناعة hiv ؟

أي مما يأتي ليس صحيحًا فيما يتعلق بنقص المناعة hiv ؟

أي مما يأتي ليس صحيحًا فيما يتعلق بنقص المناعة hiv ؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أي مما يأتي ليس صحيحًا فيما يتعلق بنقص المناعة hiv ؟ نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

اي مما ياتي ليس صحيحا فيما يتعلق بنقص المناعه hlv، يتعرض جسم الإنسان من وقت لآخر للعديد من المخلوقات الحية، والتي تسبب له العديد من الأمراض، بالإضافة إلى قدرتها على مهاجمة خلايا الجسم، ولقد منح الله تعالى أجسامنا وسائل دفاعية مختلفة، وهي تعمل خط دفاع أول ضد المواد الضارة اليت تدخل الجسم، كما أنها تقوم بطرد أي من الكائنات الحية الدقيقة التي لا ترى بالعين المجردة، أيضاً منح الله تعالى الانسان جهاز المناعة، وهو الجهاز المخصص لحماية الجسم من دخول مسببات الامراض إليه، وفي هذا المقال نقدم لكم حل سؤال اي مما ياتي ليس صحيحا فيما يتعلق بنقص المناعه hlv.

اي مما ياتي ليس صحيحا فيما يتعلق بنقص المناعه hlv

تعد نقص المناعة من الأمراض التي تؤثر على جسم الإنسان بشكل كبير، فإذا اصيب الإنسان بنقص المناعة فإن جسمه لن يكون قادراً على مهاجمة مسببات الأمراض التي تدخل إليه، مما يؤثر على صحته بشكل عام، وفيما يلي نقدم لكم حل السؤال.

الإجابة الصحيحة هي:

  • عبر تشارك دورات المياه أو لمس الأدوات غير الملوثة بدم المريض أو عن طريق تشارك الطعام.

اقرأ أيضا