أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

أي الكسور الآتية أكبر من ٣٥ ؟

أي الكسور الآتية أكبر من ٣٥ ؟

أي الكسور الآتية أكبر من ٣٥ ؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أي الكسور الآتية أكبر من ٣٥ ؟ نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

أي الكسور الآتية أكبر من ٣٥ ؟، الكسور المتساوية هي إحدى المعارف الأساسية للرياضيات يجب على جميع الطلاب فهم كل محتوى هذا الفصل، لأنه يحتوي على الكثير من المعرفة والمعلومات المهمة جدًا التي يمكن أن تساعد الطلاب على فهم جميع الدورات الأخرى في الرياضيات يستخدم الكسر المتساوي على نطاق واسع في فصول الرياضيات المختلفة، الرياضيات هي مهارة أساسية تعتمد عليها العديد من دورات الرياضيات في هذا الموضوع يعرف الكسر بأنه نسبة الحدين العلوي والسفلي، والحد الأعلى هو البسط والحد الأدنى هو المقام ولا يساوي الصفر مطلقًا تختلف الكسور اختلافًا كبيرًا، بما في ذلك الكسور العادية والكسور العشرية وأنواع مختلفة من المفاهيم والمحتوى.

أي الكسور الآتية أكبر من ٣٥ ؟

يتكون الكسر من بسط ومقام لا يمكن أن يكون المقام مساويًا لكسر عشري الكسر المكافئ هو البسط والمقام مضروبًا في رقم آخر غير الصفر البسط والمقام مقسومان على رقم للحصول على كسر متساوٍ باستثناء للصفر، ثم يمكنك الحصول على كسر جديد وهو مختلف تمامًا عن النتيجة السابقة ولكنه يساويها عندما تحصل على الكسر المكافئ للسؤال، يمكنك ضرب أو قسمة البسط والمقام على أعداد أخرى غير الصفر.

أي الكسور الآتية أكبر من ٣٥ ؟

الاجابة الصحيحة هي 

  • 510

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا