أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

ما النسبة المؤية للعدد 25 من 625 ؟

ما النسبة المؤية للعدد 25 من 625 ؟

ما النسبة المؤية للعدد 25 من 625 ؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما النسبة المؤية للعدد 25 من 625 ؟ نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

ما النسبه المئويه للعدد 25 من 625.... النسبه والتناسب هي عباره عن مصطلحين مرتبطين ببعضهما البعض ويتم استخدام مهما في العديد من المواطنين المختلفه حيث يتم استخدام مهما في العديد من الاحصاءات ومواد الرياضيات و المسائل الحسابيه المختلفه كذلك يتم استخدام هما في المدارس ومواقع التعليم وزاره التعليم المختلفه والجامعات لحساب معدلات الطلاب ومعرفه نتائجهم وعلاماتهم عن طريق النسب المئويه او يسميها البعض باسم المعدل العام او الترتيب الذي حصل عليه الطالب.

 ما النسبه المئويه للعدد 25 من 625

 كذلك يتم استخدام النسب المئويه في العديد من امور المحاسبه وامور الاداره و حساب المصاريف والبنوك المصرفيه كما توضع نسب مئويه خاصه بالحسابات هو بالفوائد في المعاملات التي تقوم بها البنوك كذلك هناك نسب مئويه خاصه بالضرائب التي تعمل الدوله على اخذها وجنيها من اصحاب المشاريع والشركات الخاصه يتم تقدير هذه الضريبه بالنسبه المئويه كما هناك رمز خاص يرمز اليه بالنسبه المئويه و هو متعارف عليه وهو الرمز التالي %.

الإجابة الصحيحة هي

 4%

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا