أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

يصطف طلاب الكليه للطابور الصباحي

يصطف طلاب الكليه للطابور الصباحي

يصطف طلاب الكليه للطابور الصباحي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يصطف طلاب الكليه للطابور الصباحي، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

يصطف طلاب الكلية للطابور الصباحي في الساحة الخارجية إذا كان كل صف يستوعب فقط 106 طالب والمسافة بين كل صف واخر تساوي 2م، فكم أكبر عدد من الطلاب يمكن أن تستوعبه الساحة إذا تركنا مسافة 10 م في المقدمة للقادة؟ يعاني الطلبة من صعوبة في حل المسائل الرياضية، لذلك فإنه ينبغي على الطالب اتباع خطوات حل المسألة الرياضية وهي افهم - خطط - طبق الحل - تاكد من صحة الحل، سنعرض لكم في هذا المقال حل سؤال يصطف طلاب الكلية للطابور الصباحي في الساحة.

اجابة سؤال يصطف طلاب الكلية للطابور الصباحي في الساحة الخارجية إذا كان كل صف يستوعب فقط 106 طالب والمسافة بين كل صف واخر تساوي 2م، فكم أكبر عدد من الطلاب يمكن أن تستوعبه الساحة إذا تركنا مسافة 10 م في المقدمة للقادة؟ 

يبحث الكثير من الطلاب عن حل سؤال يصطف طلاب الكلية للطابور الصباحي في الساحة الخارجية إذا كان كل صف يستوعب فقط 106 طالب والمسافة بين كل صف واخر تساوي 2م، فكم أكبر عدد من الطلاب يمكن أن تستوعبه الساحة إذا تركنا مسافة 10 م في المقدمة للقادة؟  يعتبر من المسائل المهمة التي تتضمنها مادة الرياضيات، في الفصل الدراسي الاول، وتكون اجابة السؤال على النحو التالي:

  • السؤال: يصطف طلاب الكلية للطابور الصباحي في الساحة الخارجية إذا كان كل صف يستوعب فقط 106 طالب والمسافة بين كل صف واخر تساوي 2م، فكم أكبر عدد من الطلاب يمكن أن تستوعبه الساحة إذا تركنا مسافة 10 م في المقدمة للقادة؟ 

الإجابة الصحيحة هي

  • 2120 طالب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا