أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

ماهي نسبة انتاج الارز العالمي في بنغلاديش في عام ١٤٢٥

ماهي نسبة انتاج الارز العالمي في بنغلاديش في عام ١٤٢٥

ماهي نسبة انتاج الارز العالمي في بنغلاديش في عام ١٤٢٥

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ماهي نسبة انتاج الارز العالمي في بنغلاديش في عام ١٤٢٥، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

ما هي نسبة إنتاج الأرز العالمي في بنغلاديش في عام 1425، تسعى دولة بنغلادش على تحقيق الإكتفاء الغذائي لها من خلال توفير العديد من الأصناف الغذائية الخاصة بها، حيث يتم زراعة الكثير من المساحات الكبيرة في بنغلادش منذ العام 1425 بالأرز والحبوب المختلفة، وعلى الرغم من أن دولة بنغلادش لا تمتلك الوسائل المتطورة في المجالات الصناعية اسوة بغيرها من البلدان إلا أن الإنتاج الزراعي فيها ذو جودة عالية، ومحصول الأرز الذي يتم زراعته في بنغلادش يتم تصديره الى مختلف أنحاء العالم، وذلك لأن إنتاج الأرز العالمي في بنغلادش بمعايير الجودة العالمية، وتعتمد بنغلادش بشكل أساسي على الأرز كونه من ضمن السلع التي يتم تصديرها للخارج.

ما هي نسبة إنتاج الأرز العالمي في بنغلاديش في عام 1425؟

من ضمن الوسائل المهمة التي تسعى بنغلادش الى تأمينها هي المواد الغذائية، ومن أهم المواد الغذائية التي يتم الإعتماد عليها كوجبة أساسية في جميع مناطق بنغلادش هو الأرز، وعلى الرغم من كثافة عدد السكان في هذه الدولة إلا أنه يتم سنوياً تصدير كميات كبيرة من الأرز من المدن البنغلادشية.

  • الإجابة الصحيحة هي: 1,4 %

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا