أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

ما الذي يغير الرسوبيات إلى صخر رسوبي؟

ما الذي يغير الرسوبيات إلى صخر رسوبي؟

ما الذي يغير الرسوبيات إلى صخر رسوبي؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما الذي يغير الرسوبيات إلى صخر رسوبي؟ نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

ما الذي يغير الرسوبيات إلى صخر رسوبي؟ تجوية، وتعرية انصهار تراص، وتماسك ، في القشرة الارضية او باطن الارض يوجد العددي من الصخور والرسوبيات والاتربة والمعادن التي تتنوع بشكل كبير وهذا ما يعمل على وجودها بشكل كبير وكل هذا ما يتم العمل على وجودها في حياة الانسان في عدة استخدامات كثيرة والتي تساعد الانسان في عدة مجالات في حياته وما يتم العمل عليها بشكل واضح وكبير ومنها ايضا الصخر الرسوبي الذي يتعرض الى التماسك والتراص في مكوناته .

ما الذي يغير الرسوبيات إلى صخر رسوبي؟ تجوية، وتعرية انصهار تراص، وتماسك

من خلال وجود الكثير من الرسوبيات التي توجد في الارض والتي تتغير من شكل الى اخر عن طريق العمل على قرائتها والاستفادة منها عن طريق الصخور العادية وهذا من خلال الاعمال الصناعية مثل المطابخ او السيراميكا او مجالات الحياة وما يتوافر بشكل كبير العمل عليها وكل هذا يكون في محل الصخور الرسوبية التاي تتكون عن طريق الرسوبيات التي تتكون نتيجة الصخور الرسوبية التي توجد في الارض وما يعمل على تلاصقها والتماسك والقوة الكبيرة في الصخور الارضية.

الإجابة الصحيحة هي :

التماسك والتراص

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا