أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

حضر النادل ومعه كوبين من الشاي قد طلبهما اثنين من السبعه اشخاص

حضر النادل ومعه كوبين من الشاي قد طلبهما اثنين من السبعه اشخاص

حضر النادل ومعه كوبين من الشاي قد طلبهما اثنين من السبعه اشخاص

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

حضر النادل ومعه كوبين من الشاي قد طلبهما اثنين من السبعه اشخاص، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

حضر النادل ومعه كوبين من الشاي قد طلبهما أثنين من السبعة أشخاص الباقين على الطاولة لكنه نسي من منهم الذي طلب، علم الرياضيات هو العلم المبني على تلكِ المعارف المُجردة، وهو العلم المُختص في دراسةِ أساسيات هامة في الحياةِ اليومية، ومنها الأعداد، وهي من أهمِ ما يتم دراسته في علمِ الحساب أحد فروع الرياضيات المُتضمن على المعلومات الهامة حول تلك العمليات التي تجري على الأعدادِ.

حضر النادل ومعه كوبين من الشاي قد طلبهما أثنين من السبعة أشخاص الباقين على الطاولة لكنه نسي من منهم الذي طلب. ما احتمال أن يضع الاكواب للأشخاص الذين طلبوا الشاي فعلا

تختلف تلك العمليات الحسابية التي تجري على الأعدادِ والتي يتم دراستها في علمِ الرياضيات، ولعل من أهمها هي عملية القسمة، وعملية الجمع، وعملية الضرب، وعملية الطرح، والرفع إلى الأس، وغيرها الكثير، وتختلف هذه العمليات بعضها عن بعضِ في الخصائص لها، وتُعتبر عملية القسمة هي أصعب تلك العمليات، وضمن الحديث نستعرض إجابة السؤال المطروح، وهي عبارة عن الآتي:

  • 2 ÷ 21

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا