أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

حددي الصح والخطا يساعد التخطيط على تنظيم الوقت

حددي الصح والخطا يساعد التخطيط على تنظيم الوقت

حددي الصح والخطا يساعد التخطيط على تنظيم الوقت

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

حددي الصح والخطا يساعد التخطيط على تنظيم الوقت، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

حددي الصح والخطا يساعد التخطيط على تنظيم الوقت، هناك العديد من الأعمال التي يقوم بها الفرد في حياته اليوميّة والتي تُمكنه من تنظيّم الوقت والتمكن من وضع خطة يوميّة بهدف المُساهمة في تنظيم وقته والعمل على ادارته كما يُريد بحيثُ يكون مُقسماً وقته بشكل كامل ليكون قادر على مُتابعة كافة الأعمال التي وضعها في يومه والتي توفر الوقت والجُهد في تذكر الأمور التي سيفعلها كون الوقت عامل أساسيّ في تقسيّم الأعمال وتحديد كافة الأولويات الهامة التي تُبيّن انجاز كافة المهام المطلوبة منه حيثُ تنظيم الوقت من أهم ما يسعى الفرد له في حياته العمليّة وخاصة في حال توفرّ له العديد من الأعمال التي سيقوم بها في يومه.

حددي الصح والخطا يساعد التخطيط على تنظيم الوقت

الكثير من الطلاب يبذل مجهودا كبيرا للحصول على أفضل النتائج الدراسية والمحافظة على المستوى الدراسي للطالب مما يضمن له التفوق والتميز الدراسي، وتكون الإجابة الصحيحة للسؤال السابّق الذي طرحه العديد من الطلبّة، هي :

  • عبارة صحيحة

اقرأ أيضا