أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

من الحكمة أن يبدأ المحاور بالفروع، ثم الأصول

من الحكمة أن يبدأ المحاور بالفروع، ثم الأصول

من الحكمة أن يبدأ المحاور بالفروع، ثم الأصول

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من الحكمة أن يبدأ المحاور بالفروع، ثم الأصول، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

من الحكمه ان يبدا المحاور بالفروع ثم الاصول ، يعتبر الحوار من اهم الساليب التفاهم بين الافراد ، فالحوار هو مناقشة ومراجعة الكلام بين شخصين او اكثر ، حيث تتبادل الاطراف وجهات النظر المختلفة ، وكذلك يتم تبادل الافكار والاراء المتنوعة بين مافة الاطراف المشاركة في الحوار ،فالحوار هو وسيلة للتواصل والتفاهم بين الناس ، والحوار هو المفتاح الاساسي لاقناع اي شخص بفكرة ما او موضوع ما ، فالحوار هو نقطة التقارب والالتقاء بين الافراد وهو منهج الاصلاح والدعوة في المجتمعات ووسيلة لتربية الافراد وتعليمهم .

من الحكمه ان يبدا المحاور بالفروع ثم الاصول

يعتبر  اسلوب الحوار من الاساليب الهامة  من اجل التعبير عن الراي ،و  المشاركة والتعاون من اجل حل العديد من المشكلات ، و تحقيق العديد من الاهداف من خلال طرح العديد من الافكار والفرضيات بين الافراد،  ومن المهم ان يهتم  المحاور بالفروع والاصول عند طرح الحوار والفكرة  حول الحوار ، وان يبدا من الاصول وجذور الموضوع المطروح.

السؤال : من الحكمه ان يبدا المحاور بالفروع ثم الاصول

الاجابة : العبارة خاطئة 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا