أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

من العوامل التي تقوم عليها المدن الذكية

من العوامل التي تقوم عليها المدن الذكية

من العوامل التي تقوم عليها المدن الذكية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من العوامل التي تقوم عليها المدن الذكية، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

من العوامل التي تقوم عليها المدن الذكية. من الجدير بالذكر أن للحضارة دور واضح في بناء المدن وتقدمها، إذ أن الحضارة تمثل كل جهد قام به الانسان على الأرض؛ من اجل تحسين ظروفه الحياتية في شتى المجالات والأصعدة، ويجب ان تكون هذه الحضارة متطورة وتصلح لكل مكان وزمان، واتجدر الاشارة إلى أن المدن الذكية تعتمد على البنية التحتية من أجل نجاح التطبيقات والخدمات التي تعتمد بشكل كبير على تكنولوجيا المعلومات ، وتسعى العديد من الدول للتحول إلى المد الذكية وسوف نتحدث في هذا المقال التعليمي على عوامل نجاح المدن الذكية.

من العوامل التي تقوم عليها المدن الذكية

والمدن الذكية هي المدن التي تستخدم التقنيات الالكترونية بشكل كبير، بالاضافة إلى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات؛ بهدف بناء مدن مبتكرة، والعمل على تحسين الحياة وتطويرها للأفضل، والعمل على توفير خدمات تقنية ذات كفاءة عالية، وسهولة وسرعة، مما يؤدي الى ارتفاع القدرة التنافسية، وبذلك سوف تكون الإجابة على السؤال (من العوامل التي تقوم عليها المدن الذكية) كالتالي:

الاجابة/ التقدم التقني والاقتصادي

 

 

 

اقرأ أيضا