أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

صفائح الارض هي قطع من

صفائح الارض هي قطع من

صفائح الارض هي قطع من

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

صفائح الارض هي قطع من، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

صفائح الارض يقطع من، يهتم علم الجغرافيا بدراسة الظواهر الطبيعية والبشرية المختلفه التي تحدث على سطح الارض ،  و كذلك دراسة  العناصر الطبيعية التي تؤثر على البيئة  مثل :  المناخ والطقس ، فعلم الجغرافيا من العلوم المهمة في حياتنا ، وينقسم العلم الجغرافيا الى ثلاثة  فروع وهي :  الجغرافيا البشرية ،  الجغرافيا الطبيعية ، وعلم الخرائط ، فالجغرافيا الطبيعية تهتم بدراسة كافة الظواهر  الطبيعية التي تحدث على سطح الارض ، ويفيد علم  الجغرافيا في معرفة احوال الطقس والمناخ في العديد من دول العالم ،  والتنبؤ بحدوث العديد من الظواهر الطبيعية  والكوارث.

صفائح الارض هي قطع من

صفائح الارض  هي عبارة عن قطع من الغلاف الصخري،   فالغلاف الصخري يطفو فوق  طبقه الوشاح المتواجده الارض . و تحتوي طبقه الوشاح على العديد من المعادن والصخور المنصهرة ،  حيث اهتم  العلماء بدراسه حركة  الصفائح ، وذلك لان   حركة الصفائح  تسبب  الكثير من الظواهر الطبيعية  مثل البراكين والزلازل و تسبب هجرة الكائنات الحية من العديد من المناطق .  

السؤال : صفائح الارض هي قطع من  

الاجابة : الغلاف الصخري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا