أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

من تأثير التغذية المتوازنة على الجسم؟

من تأثير التغذية المتوازنة على الجسم؟

من تأثير التغذية المتوازنة على الجسم؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من تأثير التغذية المتوازنة على الجسم؟ نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

من تأثير التغذية المتوازنة على الجسم؟ تعتبر التغذية الصحيه من اهم اساسيات الجسم السليم الخالي من الامراض، مما يؤدي الى زيادة الجسم مقاومة للامراض بسبب قوة مناعته، لان التغذية المتوازنه تمنع ظهور هذه الامراض وخاصه امراض القلب ومرض السكري والضغط والسمنه، وتختلف كل مرحله عمرية عن الاخرى في تحقيق التوازن الغذائي لان احتياج الجسم من مرحله الى اخرى تختلف كالشخص في مرحلة المراهقه تختلف احتياجاته الغذائية عن شخص بالغ، سنعرض لكم حل سؤال من تأثير التغذية المتوازنة على الجسم؟ في هذا المقال.

اجابة سؤال من تأثير التغذية المتوازنة على الجسم؟

تكررت عمليات البحث عبر المواقع الالكترونية عن حل سؤال من تأثير التغذية المتوازنة على الجسم؟ وهو احد الاسئلة التعليمية  المهمه من ضمن المنهاج السعودي، لمادة العلوم، للفصل الدراسي الاول ونحن سوف نوفر لكم الاجابة، وهي على النحو التالي:

  • السؤال: من تأثير التغذية المتوازنة على الجسم؟

  • اجابة السؤال هي : الحفاظ على وظائف الجسم الطبيعية - الحفاظ على وزن مثالي والوقاية من الامراض - والحفاظ علي مستويات الطاقة والمزاج - وتخفيف القلق.

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا