أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

من مزايا البريد الإلكتروني انه سريع جداً

من مزايا البريد الإلكتروني انه سريع جداً

من مزايا البريد الإلكتروني انه سريع جداً

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من مزايا البريد الإلكتروني انه سريع جداً، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

من مزايا البريد الإلكتروني انه سريع جداً، في ظل التطوير العلمي والتكنولوجي والتقني وظهور الانترنت اصبح بالامكان الاتصال والتواصل بين الكثير من الدول في ثواني معدوه من خلال ظهور الكثير من التطبيقات والبرامج التي تسهل عملية الاتصال والتواصل ولعل ابرزها هو البريد الالكتروني .

المميزات التي يقدمها البريد الإلكتروني المجاني

يعتبر البريد الالكتروني هو عبارة عن احدي وسائل التبادل الرسائل الرقمية عبر شبكات الحاسوب التي تتصل بالانترنت، والذي تستخدمه الشركات والمؤسسات الكبري والذي يتيح ارسال رسائل متنوعة في ثواني معدوده ويمكن ان يتم ادراج صور ومقاطع فيديو ومقاطع صوت وخرائط في البريد الالكتروني .

مزايا البريد الإلكتروني

هناك الكثير من المميزات التي توجد في البريد الالكتروني التي تتمثل في امكانية ارسال العديد من الرسائل الي عدد كبير من المتلقيين اضافة اي يمكن ان تحتوي الرسائل البريدية على وسائط متعددة وغيرها الكثير من المميزات التي يتيحها البريد الالكتروني عبر الانترنت.

[NEWS1]

الاجابة الصحيحة:

  • العبارة صحيحة

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا