أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

معدن البيريت لونه يشبه معدن

معدن البيريت لونه يشبه معدن

معدن البيريت لونه يشبه معدن

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

معدن البيريت لونه يشبه معدن، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

معدن البيريت لونه يشبه معدن، تشير المعادن الى المواد التي يمكنها الاشعاع وعكس الضوء عندما يقع على اجسامها، وتعتبر المواد المندرجة تحت اسم المعادن لها القدرة على اعادة الصياغة والبناء والتشكيل من خلال العمليات المتنوعة والمتركبة التي تنتمي الى التفاعلات والعمليات الصناعية، وتعرف المعادن بانها مواد لها قابلية توصيل حراري وكهربائي عالية جداً، ويتم استخدامها في الصناعات المتعلقة بالمجال الكهربائي وتمديد الكيبلات والشبكات المتنوعة التي تتعلق بالكهرباء والتيار.

معدن البيريت لونه يشبه معدن

يتشابه معدن البيريت مع الذهب من خلال خاصية اللون الذهبي البراق والبريق الخاص به، فنجد البعض قد يخطئ ويخلط ما بين الذهب والبيريت، ويمكن التميز بينهم وكشف الاختلاف من خلال الفحص والتدقيق الجيد الذي لا يمكن لاي شخص الادعاء بانه اهل له، ومن خلال التنقيب يتواجد هذه المعدن بكثرة في المناجم والجبال والاماكن المكتنوعة في التضاريس والجيلوجية الخاصة بها، ويعتبر البيريت من المعادن المهمة والتي تستخدم في العديد من المجالات الصناعية ويكثر استخدامها في الانشاءات.

الإجابة الصحيحة هي:

الذهب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا