أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

من متصفحات الويب المشهورة

من متصفحات الويب المشهورة

من متصفحات الويب المشهورة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من متصفحات الويب المشهورة، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

من متصفحات الويب المشهورة حاليا، بطبيعة الامر هناك العديد من الأجهزة الخلوية والأجهزة الذكية التي تتضمن بعض الاتصالات بالانترنت، وهذا الأمر نتج عنه العديد من وسائل التصفح التي من خلالها يتيح للفرد البحث عن أي شيء يرغب به، وهذا الأمر يتوافق تماما مع السؤال المخصص لنا وهو من متصفحات الويب المشهوره حاليا، وبالتالي نقدم لكم اجابة هذا السؤال.

من متصفحات الويب المشهورة حاليا

أن صفحة الويب او ما يسمى ايضا في صفحه النت هي عبارة عن بعض الموارد أو الوثائق التي من خلالها يحصل الفرد على المعلومات التي تكون مناسبة له، وهي تكون مرتبطة بشبكة ويب عالمية يمكن الوصول لها من خلال هذا المتصفح وايضا يتم عرضها على الأجهزة الخاصة بهذا الفرد، وهناك العديد من اللغات التي تختص بهذه الصفحة بما فيها لغة ترميز النص الفائق، أو لغة رقم النص الفائق القابلة للتمديد، وهذا أمر يتوافق تماما مع السؤال التعليمي، وبالتالى سوف نقدم لكم إجابته وفق ما يلي:

السؤال: من متصفحات الويب المشهورة حاليا؟

الإجابة الصحيحة هي:

  • مايكروسوفت ايدج

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا