أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

الأمانة هي قول الحقيقة دون تغيير، وفعل ما هو صحيح.

الأمانة هي قول الحقيقة دون تغيير، وفعل ما هو صحيح.

الأمانة هي قول الحقيقة دون تغيير، وفعل ما هو صحيح.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

الأمانة هي قول الحقيقة دون تغيير، وفعل ما هو صحيح. نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

الأمانة هي قول الحقيقة دون تغيير، وفعل ما هو صحيح، تعتبر الصفات الحسننة و التي شرعها الاسلام من الصفات الحميدة التي جعلت الكثير من الافراد تهرع و تعمل على الدخول في الاسلام و تعتبر الاخلاق الاسلامية الحميدة التي اتصف بها النبي من اه ما يمكن ان تتميز به امة النبي محمد صلى الله عليه و سلم و من خلال التعامل و العلمل على نشر هذه الصفات الحسنة و الصفات الحميدة التي دعت لها الكثير من القواعد الشرعية .

الأمانة هي قول الحقيقة دون تغيير، وفعل ما هو صحيح.

 هناك عدد من القواع و عدد من الصفات الاسلامية المختلفة التي دعا لها القران الكريم من خلال العمل على الاصول و العمل على انتشار هذه الافكار الحميدة و السلوكيات الاسلامية المختلفة التي يتعامل بها الكثير من المسلمين و التعامل بين افراد المجتمع الاسلامي و تعتبر الامانة من الصفات التي اتصف بها النبي محمد صلى الله عليه و سلم قبل البعثة بحيث اتصف بالصادق الامين من خلال  العمل على العديد من العمليات و العرف على الصفات الحسنة .

الاجابة الصحيحة هي:

 الصدق 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا